الهوية البصرية

تصميم الشعار والهوية التجارية

لا شك أن المظهر هو ليس كل شيء في هذه الحياة، لكن باستطاعتك أن تعرف الكثير عن الشخص من خلال الملابس التي يرتديها، الأمر نفسه ينطبق على المؤسسات حيث أن الهوية التجارية لشركتك (مثل تصميم الشعار والمطبوعات) تعد الأساس الذي سوف تنطلق منه نحو أي مشروع تسويقي في المستقبل. ومهما تنوعت منتجات المؤسسة فلا بد أن يجمعها نسق بصري واحد يميز شركتك عن غيرها ويعطي المشاهد انطباع قوي بالثقة والاحترافية . لدينا في ماكسيما خبراء مختصون في صناعة الهوية التجارية سوف يقومون بالترحيب بك واستيعاب القيم الجوهرية التي تنطلقون منها ليقوموا بعد ذلك بتفصيل الهوية التجارية التي تلاءم مؤسستك وتدعمها في سباق التنافس وتحقيق الأهداف التي تطمح إليها.

تصميم المواقع الإلكترونية

المواقع الإلكترونية لم تعد مجرد مكان لعرض مجموعة من معلومات، ولكنها باتت الواجهة التي من خلالها تصل إلى جمهورك المستهدف لذلك فلابد لها أن تكون واجهة جذابة وقادرة على إقناع المشاهد بالشركة التي تمثلها. وفي هذه النقطة تحديداً يأتي دورنا هنا في ماكسيما. خبراؤنا المختصون سوف يكونون مستعدين لاستيعاب الأهداف التجارية التي تريدها من الموقع، وعلى هذا الأساس، سوف نضع بين يديك الاستشارة التي تحتاجها لاستكشاف واختيار أنسب الحلول التقنية التي تخدم مشروعك.

المستلزمات التسويقية

السمعة التجارية الناجحة لابد لها من أدوات تسويقية، وسواء كانت هذه الأدوات عبارة عن بطاقة تعريفية أو مطبوعات جذابة أو عروض تقديمية احترافية أو أي مادة ترويجية أخرى، فنحن هنا في ماكسيما مستعدون لتفهم أهدافك التجارية وما تريد إيصاله لجمهورك ثم تزويدك بما تحتاج إليه في هذا الصدد.

تصاميم حسب طلبك

أهدافك التجارية وطلباتك الخاصة سوف تكون محط عناية فريق ماكسيما الذي سوف يضع كل ثقله لتلبية ما تحتاج إليه ليقدم لك منتج نهائي يرتقي لما تستحقه من جودة وإتقان.

تمتع بخدماتنا المتكاملة

إذا كنت تبحث عن شركة تجد فيها كل ما تحتاجه من خدمات فدعنا نزف إليك بعض الأخبار السعيدة: لقد وصلت إلى وجهتك، مرحباً بك في ماكسيما.
خدماتنا المتكاملة تم إعدادها لتغطي كافة احتياجاتك من مشورة تسويقية وتصميم وبرمجة وتسجيل اسم موقعك وغير ذلك الكثير من إمكانياتنا التي سوف تعتني بخدمة عملاءنا من الألف إلى الياء.

هل تبحث عن

العلامة التجارية ، موقع الويب ، استضافة الويب ، التطبيق أو تحسين محركات البحث

الاستيلاء على qoute مجانا واستكشاف عالم الويب